burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : "باولينيو" يكشف سر رحيله عن الأهلي .. ويوجه رسالة للجماهير!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : كشف المحترف البرازيلي سبب فسخ عقده مع الأهلي بعد فترة قصيرة جدًا من انضمامه إلى الفريق، موجهًا رسالة وداعية إلى الجماهير الأهلاوية في الوقت ذاته.
وقال باولينيو في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”: “هناك أمور سلبية كثيرة حصلت في حياتي خلال الـ3 أسابيع الماضية، وتحدثت بذلك مع إدارة النادي الأهلي وأخبرتهم بالحقيقة بأن لدي مشاكل كبيرة في البرازيل”.

وتابع نجم برشلونة الأسبق: “منزلي في البرازيل الذي يسكن فيه أبي وأمي تعرض للحريق، وأتخذت قرار رحيلي عن الأهلي، وهو قرار صعب، لأني لم أكمل شهرين، وأقول شكرا للنادي لأنه حقق كل متطلباتي التي اتفقنا عليها مسبقا، وعلى تعاملهم الاحترافي معي، وتقديم كل شيء لإسعادي أنا وعائلتي في جدة”.
وأضاف: “أنا لاعب محترف بكل تأكيد لكنني أمتلك أيضًا مشاعر إنسانية من الوارد أن تحدث لي مشاكل وأزمات وهذا ما حدث خلال الأيام الماضية”.
رسالة للجماهير ووجه باولينيو رسالة للجماهير قائلاً: ” الفريق الكروي سيعود للقمة مجددا، وعودته لسابق عهده تحتاج لمزيد من الوقت، وفي كرة القدم من الصعب القول إننا نحتاج لمزيد من الوقت، وهذا هو حال كرة القدم ففي بعض الأوقات تحتاج إلى التقاط الأنفاس والانتظار”.
وأردف: “من الصعب تغيير ناد خلال ثلاثة أيام، وأعرف أن لدى الأهلي مشروع كبير، وأقول لجماهيره اصبروا بعض الوقت لأن الإدارة الحالية ستعيد النادي لمكانه الطبيعي.. وأعتقد أن الوضع سيتغير خلال الفترة المُقبلة لأن من يعمل بالإدارة محترفون، ومنذ وصولي رأيت أن اللاعبين بإمكانهم تغيير الوضع الحالي ويحتاجون للوقت، وافتقدوا للثقة في الموسم الماضي بسبب كثرة الخسائر والتعادلات”.
وأتم حديثه بقوله: “النادي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، لكنهم يعانون أيضًا من تأخر الرواتب، لكن الإدارة الحالية ستحل كل الأزمات ويجب على الجميع التحلي بالصبر من أجل الوصول إلى أعلى المستويات والعودة إلى المكانة الطبيعية”.

arrow up